اخبار

أيار/مايو 2012

  1. مؤتمر وطني حول أرضية الحماية الاجتماعية في الأردن

    ٣١ مايو, ٢٠١٢

  2. مؤتمر وطني حول أرضية الحماية الاجتماعية في الأردن

    ٢٨ مايو, ٢٠١٢

  3. أربعة ملايين شاب عاطل عن العمل منذ 2007

    ٢٢ مايو, ٢٠١٢

    ما زال معدل بطالة الشباب العالمي في العام 2012 ماكثاً عند المستويات المسجلة خلال الأزمة، ومن غير المتوقع أن ينخفض قبل العام 2016 وفقاً لتقرير منظمة العمل الدولية بعنوان "اتجاهات الاستخدام العالمية للشباب"

نيسان/ابريل 2012

  1. مشاورات وطنية حول استخدام الشباب في الأردن

    ٢٠ أبريل, ٢٠١٢

  2. مشاورات وطنية حول استخدام الشباب في الأردن

    ١٨ أبريل, ٢٠١٢

  3. ورشة عمل حول تطوير مدوّنة قواعد سلوك نقابة أصحاب مكاتب إستقدام الخادمات في لبنان

    ١٢ أبريل, ٢٠١٢

    تنظّم منظّمة العمل الدوليّة بالتعاون مع مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان ونقابة أصحاب مكاتب إستقدام الخادمات في لبنان، وضمن اطار مشروع تعزيز حقوق عاملات المنازل الممول من المفوضية الأوروبية، ورشة عمل على مدى يومين (11 و12 نيسان/ابريل 2012 - فندق هوليداي ان – فردان).

آذار/مارس 2012

  1. اجتماع الخبراء حول عمل الشباب في البلدان العربية

    ١٣ مارس, ٢٠١٢

    نظمت منظمة العمل الدولية بالاشتراك مع مؤسسة فريدريش إيبرت اجتماع للخبراء لمدة يومين في بيروت من 12 إلى 13 March 2012 بناءً على المعرفة الحالية حول عمل الشباب ولمراجعة الحلول العملية لمعالجة النقص في العمل اللائق للشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

  2. إطلاق البرنامج الوطني للعمل اللائق في الأردن ومشروع نحو أردن خالٍ من عمل الأطفال

    ١٠ مارس, ٢٠١٢

    تُطلق منظمة العمل الدولية من خلال مكتبها الإقليمي للدول العربية البرنامج الوطني الثاني للعمل اللائق في الأردن في حفل رسمي وذلك يوم الأحد 11 March 2012 في فندق لاند مارك في عمان.

شباط/فبراير 2012

  1. منظمة العمل الدولية تستضيف "الطيب فلسطين" حفل غداء خيري في مطعم "طاولة" كجزء من مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة الفلسطينية

    ٢٤ فبراير, ٢٠١٢

    يستضيف منظمة العمل الدولية وسوق الطيّب حفل غذاء خيري في مطعم "طاولة" نهار الأحد (26 February) حيث تُقدّم أطباق فلسطينية تقليدية من تحضير نساء فلسطينيات من مخيّميْ عين الحلوة ونهر البارد.

  2. أبحاث منظمة العمل الدولية وجامعة القديس يوسف تظهر أن عمل الأطفال منتشر على نطاق واسع في المناطق المحرومة في لبنان

    ١٥ فبراير, ٢٠١٢

    خلُصت دراستان أجرتهما منظمة العمل الدولية وجامعة القديس يوسف (ستُنشر نتائجهما يوم الأربعاء 15 February في قصر الأونيسكو) إلى أن تدهور الظروف الاقتصادية والاجتماعية والتسرب المدرسي قد فاقما عمل الأطفال على الصعيد الوطني، لاسيما في الشمال والبقاع.